كيف تصبح هاكر اخلاقي او هاكر متمرد!!! (درس)


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته اولا اريد ان اعرفكم نفسي انا هو مسؤول صفحة الفيس بوك و صاحب المدونة ايضا
SAZAGO HACKER
ثانيا سأذكركم بدرسنا اليوم
و هو كيف تصبح هاكر اخلاقي او متمرد درس مهم جدا للمبتدأ في مجال الهكر و الحماية ;)
ثالثا انا لاحضت ان العديد من مستخدمين الفيس بوك يعلمون بعض التفاهات عن الهكر  و هناك منهم من لا يعرف شيئا عنه اصلا
لكنهم يقولون انا هاكر و من هادا القبيل و اعدك ان الكثير منهم هو فقط يحب ان يضهر لغيره انه هاكر لكي يخافو منه
فمن يتكلم لا تصدقه و من هو صامت و يعمل و يريك براعته تطبيقيا يمكن تصديقه
المهم انا اتيت اليووم لكي اشرح لكم الطريقة
اولا يجب عليك ان تعلم من هو الهاكر الاخلاقي و المتمرد و عليك ان تعلم ما هو الهاكر بصفة عامة
نعم عليك معرفة من هو الهاكر قد تستهزء و تغادر و تدهب لقراءة الفقرة التالية
لكن انا اأكد لك انك لا تعرف ما هو الهاكر و لديك تفكير آخر حوله
عليك اولا زيارة هده المدونة السابقة التي شرحت فيها من هو الهاكر ثم عد للمدونة لقرآءة الباقي
 من هو الهاكر
.
.
تعرفت على الهاكر؟؟؟؟؟
متأكد؟؟؟؟؟؟؟
حسنا لنعد الى درسنا
بعدما تعرفت على الهاكر عليك ان تعرف ان الهاكر لا يستخدم غوغل كروم او موزيلا فايرفوكس مثلكم حاليا
هناك متصفح خاص بالهاكرز و يستعمله الهاكرز لانه لديه ميزات عديدة في مجال الهكر و يوفر لك العديج من الميزات
المتصفح هو :
Hcon
قد ترغب به لهادا اتيت لك برابط تحميله :
Hcon
ها أنت تعرفت على المتصفح الخاص بهم و قد تكون حصلت عليه ادا كنت مهتم 
سنكمل فيما بعد بسبب عدم توفر الوقت لأكمال المدونة لهادا سأترككم الان
الدرس من انشاء 

المسؤول عن الصفحة و المدونة sazago

 

avatar
عن المدون: الأسم
نبذة تعريفية تكتب هنا ولحذفها يرجى الدخول للقالب ثم محرر html

0 تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.