الفيس بوك يكشف عن ميزة جديدة قد تعجبك

 
يعاني الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من وجود عدد كبير من المحتويات غير الهامة على واجهة آخر الأخبار و التي تملئ مساحة كبيرة من دون أي إفادة و للتغلب على هذا الأمر قررت فيسبوك إطلاق ميزات جديدة من أجل تخصيص محتوى هذه الواجهة حسب رغبة المستخدمين.
فيسبوك أعلنت اليوم عن وصول ميزة جديدة و التي تمكن المستخدم من اختيار نوع المحتوى الذي سيتم عرضه على واجهة آخر الأخبار الخاص بحسابه بالإضافة إلى إعطاء الأولوية لمنشورات الأصدقاء و الصفحات الهامة و هو ما سيجعل هذا النوع من المحتوى يحضى بأكبر نسب المشاهدة بالمقارنة مع باقي المحتويات التي ستعرض في مستوى أدنى.
بالإضافة إلى ذلك ستساعد فيسبوك عبر ميزة أخرى المستخدمين في متابعة أشخاص و صفحات أخرى أو إلغاء هذا الأمر، و يرتقب أن يتم تعميم ذلك على جميع المستخدمين و ذلك ابتداءا من اليوم بطريقة تدريجية.
نرجو جميعا من الفيس بوك القيام بميزات جديدة دوما و مفيدة اكثر من سابقتها و لكن سنعمل جاهذا لكي نأتي لكم بكل ما هو جديد في الفيس بوك و في أي مجال في عالم الكومبيوتر الكبير جدا و لكن مهما حاولت الشرح لكم فتأكدو انكم لن تستطيعو معرفة كل شيئ حول هادا المجال لكن يمكنك التدريب لمدة 3 سنوات او اكثر و بعدها اعدك انك ستحترف لكن عليك ان تكون مقتنع بنفسك و بقدراتك لكي تستطبيع المتابعة
اما انا فسأترككم الى درس جديد بأدن الله
الدرس من طرف sazago

avatar
عن المدون: الأسم
نبذة تعريفية تكتب هنا ولحذفها يرجى الدخول للقالب ثم محرر html

0 تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.